منتديات بسك دلع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات بسك دلع

منتدى بسك دلع

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اكتب اي جريمه سويتها وانت صغير ...!!**))

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
أتعبنـي غ ـلآكـ
اداره عامه للمنتدى
اداره عامه للمنتدى
أتعبنـي غ ـلآكـ

اكتب اي جريمه سويتها وانت صغير ...!!**)) Empty
مُساهمةموضوع: اكتب اي جريمه سويتها وانت صغير ...!!**))   اكتب اي جريمه سويتها وانت صغير ...!!**)) I_icon_minitimeالخميس يونيو 09, 2011 9:59 pm

]size=12]صبااااااااااااحكم ارق من يرقات المطر >>> يجي منه

كيفكم وش اخباااااااااااااااااااااااركم ؟

وانا طالع في السياره ومتجهه للجامعه وزحمة طريق الملك فهد وطربان مشغل فيروز مدري ام كلثوم سلمني عليه وبعدين قلبت لموجه على سألوني الناس عنك يا حبيبي >> بيعلمك انه راعي روقان على الصبح

المهم خطررررت ببالي موضوع وقلت اسدحه في المنتدى طبعا اكيد كل واحد فينا مرت عليه مشكله او جريه ( جريمه ) او سوا مشكله مع احد يعني الموضوع باختصار جريمه سويتها وانت صغير وتصفقت تصفيق او شوتوك تشويت اهلك او اخوناك او اي احدددد وانا ببداها من عندي

اتذكر كنت بثالث ابتدائي فكان قاهرني ولد المدير كل ما سأل الاستاذ رفع يده ويجاوب >> ياعيني يا دافور طبعا ما في راسي دفره بس كذا قهرني ماخذ الجو علينا المهم لما انتهت الحصه وجت الفسحه رحت يمه ابي احتك فيه ابي اشوف وش عنده والله اشوفه قدح علي وكلمه من عنده وعشر كلمات من عندي وخذا تصفيق فيه لحد ما سدحته على الطاوله يعني طلعت كل حرتي فيه المهم فرقوا اخويانا ولما رجعنا من الفسحه لقيت المدير جاي براسه قال انا بنفسي ايوه والله اكلتها ويضربني ضرب قسم بالله ما يضربه الا مسلم لكفار هههههه ومن بعدها تشبيك مع ولد المدير

الموقف الثاني : ولحد الحين موجوده اثار الجريمه كنت العب بالبنزين في بيتنا وشوي احرق النخله وينحرق الجدار وانحاش ههههههههههههههه ولحد الحين ما احد يعرف [/size]
هيبة ملك
عضو
هيبة ملك

اكتب اي جريمه سويتها وانت صغير ...!!**)) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكتب اي جريمه سويتها وانت صغير ...!!**))   اكتب اي جريمه سويتها وانت صغير ...!!**)) I_icon_minitimeالأحد يونيو 12, 2011 3:20 am

يسلموووووووووووووووووووووووووووووووو lol! lol! lol!

اكتب اي جريمه سويتها وانت صغير ...!!**))
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اكتب اسمك واسم الشخص اللي تحبه وشوف كم تطلع لك النسبه